جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الدجلاوي علي فرج يتأهل لنهائي بطولة البلاك بول للإسكواش لعام 2021

تأهل لاعب أندية وادى دجلة “علي فرج” المصنف الأول على مستوى العالم حسب تصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش لنهائي بطولة البلاك بول للإسكواش لعام 2021، بعد تغلبه على نظيره المصري “مصطفى عسل” المصنف السادس على مستوى العالم، أستمرت المباراة 96 دقيقة انتهت بنتيجة أشواط 3-2 بواقع نقاط (14-16) ، (11-1) ، (11-9) ، (6-11) ، (11-8).

 

صدارة التصنيف الدولي للإسكواش

كما أعرب اللاعب عن استعداده للمباراة النهائية وأكد على سعيه لإقتناص التتويج بالبطولة وأنه متمسك بوعده لجمهوره بأنه ينوي الاستمرار على صدارة التصنيف الدولي للإسكواش.
وقد فاز لاعب اندية وادي دجلة على فرج خلال مشواره ببطولة بلاك بول المفتوحة للإسكواش على اللاعب الاسباني ايكير برنابيو واللاعب الفرنسي جورجي مارشيه وأخيرا اللاعب المصري مصطفى عسل في منافسات نصف النهائي المؤهلة للمباراة النهائية.

بطولة البلاك بول

Ads

الجدير بالذكر أن بطولة بلاك بول المفتوحة للاسكواش قد انطلقت في نسختها الثامنة ،حيث كانت قد أقيمت بطولة سيدات الاسكواش المحترفات في الفترة من 12 إلى 16 ديسمبر وأيضاً أقيمت بطولة الرجال المحترفون في الفترة من 16 الي 20 ديسمبر 2021، حيث يتنافس في هذه البطولة 48 لاعب ولاعبة علي جوائز مالية تقدر قيمتها 220 الف دولار.

 

اقرأ المزيد : أردوغان: أتعهد بتخفيض التضخم لأقل من 4%.. أسعار الفائدة تزيد فقر الفقراء
اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس