جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الحكومة: تخفيف الأحمال خلال ساعات النهار فقط بدءًا من غد الأربعاء

أكد المستشار محمد الحمصانى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، تخفيف الأحمال  الكهرباء ستكون خلال ساعات النهار فقط بدلًا من أن تكون على مدار اليوم، وذلك بدءًا من يوم غد الأربعاء.

وأضاف المستشار الحمصاني في تصريحات لبرنامج “الحياة اليوم”، المذاع على فضائية الحياة، أن ذلك جاء تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بالعمل على إعادة النظر في خطة تخفيف الأحمال.

تغيير مواعيد تخفيف الأحمال

وتابع المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء: “وردت بعض الطلبات من نواب البرلمان بشأن تغيير مواعيد تخفيف الاحمال بسبب فترة الامتحانات نصف العام وبناء على تلك الطلبات وجه رئيس الوزراء بالعمل على إعادة النظر في خطة تخفيف الأحمال”.

Ads

وأوضح أن الكهرباء والطاقة تحظى بأولوية لدى رئيس الوزراء، وخلال الفترة الماضية كانت هناك متابعة مستمرة من الدكتور مصطفى مدبولى على أوضاع تخفيف الاحمال والأمور المتعلقة بالكهرباء والطاقة.

متى يتم وقف تخفيف الأحمال؟

وتابع المستشار محمد الحمصانى: “ستظل فترة تخفيف الاحمال خلال ساعتين الفترة المقبلة، والدولة تعمل بكل طاقاتها من خلال الجهات المعنية المختلفة من أجل وقف تخفيف أحمال الكهرباء، ونأمل أن تكون لدينا القدرة خلال الفترة المقبلة على وقف تخفيف الاحمال، ولكن تخفيف الاحمال سيستمر للفترة الراهنة وسيكون نهارا لبعض الوقت”.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء: “الفترة المقبلة قد تشهد مزيدا من الإجراءات وسيتم الإعلان عن فترة تخفيف الاحمال”.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس