جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«الجيزة» تغلق محور الفريق كمال عامر بالاتجاه القادم من دائرى المنيب لمدة يومين

أعلنت محافظة الجيزة أنه ستقوم الشركة القائمة على أعمال محور الفريق كمال عامر بتنفيذ أعمال اختبار أحمال المحور بالإتجاه القادم من الطريق الدائرى “محور المنيب” اتجاه الطريق الدائرى “القوس الغربى” تحديداً المنطقة المحصورة بين شارع الأهرام ومحطة مترو فيصل.

وذلك فى إطار خطة المحافظة بالتنسيق مع مختلف الأجهزة والجهات المعنية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير وصيانة الطرق والمحاور والكبارى بنطاق المحافظة.
ولذلك تشير المحافظة إلى أن الأمر سوف يستلزم تنفيذ غلق كلى بالإتجاه المذكور لمدة يومين على النحو التالى:-
يوم الجمعة الموافق 22/12/2023 ابتداءاً من الساعة 1 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً.
يوم السبت الموافق 23/12/2023 ابتداءاً من الساعة 1 صباحاً وحتى الساعة 5 صباحاً.

Ads

ووجه أحمد راشد محافظ الجيزة مسئولى الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة القائمة على الأعمال باتخاذ ما يلزم نحو إرشاد قائدى المركبات بمحيط الأعمال وتيسير حركة المرور مع مراعاة التوقيتات المعلنة للإنتهاء من الأعمال وعودة حركة المرور أعلى المحور لطبيعتها فور الإنتهاء.

لوحات الطرق الأرشادية

كما كلف محافظ الجيزة رؤساء أحياء جنوب الجيزة وبولاق الدكرور بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركة المنفذة لإزالة أي معوقات.
وقامت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الشركة المنفذة بنشر اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية والكشافات والطواحين الضوئية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتعيين الخدمات المرورية لتسيير الحركة المرورية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس