جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الجناح المصري في إكسبو دبي 2020 يستقبل أكثر من 10 آلاف زائر  في اليوم التجريبي الأول 

 استقبل اليوم الجناح المصرى المشارك فى فعاليات اكسبو 2020 بدبى أكثر من 10 آلاف زائر وذلك ضمن فعاليات الافتتاح التجريبى الذى أجرته إدارة الاكسبو بدولة الإمارات العربية المتحدة، تمهيداً للإعداد للافتتاح الرسمى والمقرر يوم الخميس المقبل بمشاركة 192 دولة .

 

جناح مصر في إكسبو دبي 2020

وتشارك مصر فى هذا المحفل الدولى بجناح متميز يعكس ثقلها ومكاناتها على المستويين الاقليمي والعالمي، كما يبرز الحضارة المصرية وأهم سمات الشخصية المصرية عبر التاريخ، الى جانب التركيز على مصر المستقبل وأهم الفرص المتاحة أمام المستثمرين في كافة القطاعات.

 

اقرأ أيضًا.. اكتمال إنشاء الجناح المصري في «إكسبو 2020» الخميس المقبل.. و«تابوت قديم» تستقبله دبي

 

Ads

وكانت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، أعلنت الانتهاء من كافة الاعمال الداخلية والخارجية بالجناح المصري باكسبو 2020 بدبي، والذي يعقد ولأول مرة بدولة عربية، لمدة 6 أشهر اعتباراً من مطلع أكتوبر المقبل.

 

رؤية مصر 2030

وقالت إن هناك اهتماما كبيرا من القيادة السياسية والحكومة بالمشاركة المصرية في هذا الحدث الدولي حيث يمثل فرصة ذهبية لعرض مساهمات الدولة المصرية في منظومة التنمية العالمية وبناء مستقبل واعد يحقق فرص استثمار وتنمية مستدامة في إطار رؤية مصر 2030.

ولفتت إلى أن الدولة المصرية حريصة على تقديم كل أوجه الدعم والمساندة اللازمة لإنجاح المشاركة المصرية في هذا الحدث العالمي، والذي سيشهد العديد من الفعاليات المتعلقة بتقديم مصر كوجهة استثمارية وكمقصد سياحي هام في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس