جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«التموين» تطرح حلوى المولد بأسعار مخفضة 20%.. والكيلو يبدأ من 65 جنيهًا

كشف اللواء على أشرف رئيس الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن طرح منتجات حلوى المولد النبوي الشريف بمنافذ الشركة ومنافذ المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة، بتخفيضات تصل إلى 20% عن نفس المنتجات المثيلة في السوق.
وأوضح في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي” أن هذه المنتجات التي يتم طرحها محلية الصنع بنسبة 100%، لافتا إلى أنها تتمتع بجودة عالية، كما يتم طرح كميات ضخمة تغطي كافة الاحتياجات خلال موسم المولد النبوي الشريف.

اقرا المزيد : «تموين الدقهلية»: توريد أكثر من 617 ألف طن أرز شعير حتى الآن

Ads

أسعار حلوى المولد

وعن الأسعار، لفت إلى أنه هناك ارتفاعات طفيفة لا تكاد تذكر خاصة أن الشركة قامت بتوفير كافة احتياجاتها من الخامات المستخدمة في الحلوى دون أي مشاكل، حيث قامت وزارة التموين ممثلة في الشركة القابضة بتوفير كافة مستلزمات الحلوى للشركة.
وأشار أشرف إلى أنه تم طرح عبوات مختلفة من حلوى المولد بأسعار تبدأ بـ 65 جنيه للعلبة الكيلو السادة اللوكس الكرتون، وعبوة 2 كيلو بـ 120 جنيها للكرتون السادة اللوكس، والعبوة السادة اللوكس زنة 5 كيلو بسعر 400 جنيه.
وأضاف أن سعر العلبة الفاخرة المكسرات زنة 3 كيلو بسعر 350 جنيه، أما علبة الحلوى الفاخرة بالمكسرات زنة 5 كيلو بسعر 550 جنيه، والعلبة الفاخرة بالمكسرات زنة 6 كيلو بسعر 650 جنيه.
وتابع أشرف أن سعر العلبة اللوكس الباغ بسعر 140 جنيه زنة 2 كيلو، أما العلبة اللوكس الباغ زنة 3 كيلو بسعر 225 جنيه.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس