جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«التموين»: تخصيص 43 فدانًا بالمنطقة الصناعية في البياضة لإقامة منطقة لوجستية جديدة

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم الانتهاء من تخصيص الأراضي اللازمة لإقامة منطقة لوجستية/ تجارية جديدة بالمنطقة الصناعية في البياضة علي مساحة 43 فدان تمهيداً لطرحها علي المستثمرين المحتملين.

منطقة لوجيستية

وأوضح وصفي عبدالله مدير مديرية التموين بمحافظة بني سويف، أن المنطقة سيتم إقامتها بالتعاون مع المحافظة، ووزارتي التموين، والتنمية المحلية، وجهاز تنمية المشروعات، وجهاز تنمية التجارة الداخلية.

وأوضح أن التكلفة المالية الإجمالية سيتم تحديدها بعد طرح المنطقة على المستثمرين المحتملين.

وأشار إلى أنه تم تطوير 11 مكتب تمويني وتحويلهم إلي مراكز مطورة من أصل 49 مكتب على مستوي المحافظة وجاري تطوير 10 مكاتب أخري الفترة القادمة.

إضافة إلي تطوير 5 إدارات تموين خارجية من أصل 11 إدارة، وجاري تطوير المكاتب والإدارات الخارجية بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي وهيئة الأبنية التعليمية.

Ads

معرض أهلا رمضان

وأوضح أن معرض أهلا رمضان الرئيسي بمدينة البندر سيتم افتتاحه يوم السبت المقبل، كما سيتم إقامة 40 شادر في وحدات قروية على مستوي مراكز المحافظة.

وأوضح أن كل مركز من مراكز المحافظة سيكون به من 5 لـ6 معارض أهلا رمضان.

وأوضح عبدالله أن هناك تعاون بين مديرية التموين والتجارة الداخلية في بني سويف والغرفة التجارية في المحافظة لتوفير كافة السلع الغذائية.

وأكد عبدالله، توافر جميع السلع الأساسية، كما أن هناك ضخ مستمر بالمنافذ ولا يوجد عجز في السلع سواء كانت تموينية أو حرة.

ولفت إلي أن هناك تعاون بين مديرية التموين والغرفة التجارية والتي تساعد في إقامة المعارض بتخفيضات تتراوح من 20 إلي 30% لكافة السلع التي يحتاجها المواطن.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس