جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«التعمير والإسكان» يكرم النوابغ من شباب القطاع المصرفي

وسط تحقيق طفرة كبيرة بالخدمات الرقمية

شارك بنك التعمير والإسكان في فعاليات مؤتمر الناس والبنوك في دورته الـ15، والذي أقيم خلال الفترة من 2-3 نوفمبر الجاري، وقام حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان بتكريم النوابغ من شباب القطاع المصرفي الفائزين في مسابقة الابتكار المصرفي واوائل برنامج قيادات المستقبل بالمعهد المصرفي.

تكريم النوابغ

وقام غانم بتسليم النوابغ دروع التكريم وجائزة ماليه مقدمة من البنك الذي يحرص دائما علي دعم وتشجيع النابغين في مختلف المجالات.

Ads

وشارك غانم في فعاليات الجلسة الثانية بأول ايام المؤتمر والتي ناقشت دور القطاع المصرفي في التنمية المستدامة ، موضحا دور بنك التعمير والإسكان الريادي منذ نشأته في المساهمة في توفير وتمويل وحدات سكنية تناسب كافة شرائح المجتمع وخاصة من فئات محدودي ومتوسطي الدخل، هذا بالإضافة الي مشاركته الفعالة في دعم القطاعات الاكثر احتياجا في المجتمع.

اقرأ المزيد : «أبوظبى التجارى – مصر» يحقق 48% نمو بصافى الربح بنهاية سبتمبر 2021

التنمية المستدامة

وأشار إلى أن البنك يولي اهتماما خاصا لقطاعي الصحة والتعليم للمساهمة في خلق حياة كريمة لكافة أفراد المجتمع وتحقيق التنمية لشاملة والمستدامة للمجتمع.

وأكد على أن بنك التعمير والإسكان قد حقق خلال السنوات القليلة الماضية طفرة كبيرة في تقديم جميع الخدمات المصرفية والرقمية جعلته في مصاف البنوك الكبرى بالسوق المصرفي المصري بالإضافة الي ريادته في القطاع العقاري.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس