جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«التعمير والإسكان» يتبرع بـ 9 ملايين جنيه لمركز مجدي يعقوب للقلب بالقاهرة

قدم بنك التعمير والإسكان دعما بقيمة 9 مليون جنيه للمشاركة في بناء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد بالقاهرة، المخصص لعلاج مرضى القلب والأوعية الدموية مجانًا.

وتأتي هذه الخطوة تأكيدا على حرص البنك على ان يكون ﻋﻀﻮا ﻓﻌﺎلا ﻓﻲ المجتمع من خلال المساهمة في المبادرات والبرامج ذات الأثر الملموس في التنمية المستدامة.

 

المسئولية المجتمعية

Ads

أوضح حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان ان البنك يولي اهتماما كبيرا للمسؤولية المجتمعية ويسعى دائما لمساندة مختلف القطاعات الحيوية بالدولة، إيمانا منه بالدور الحيوي الذي تقوم به المؤسسات المالية والمصرفية في مجال المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة، حيث أن مشاركتها الفعالة مع مؤسسات المجتمع المدني الغير الهادفة للربح لها نتائج فعالة لتقديم الدعم المجتمعي لأكبر عدد من المستفيدين.
وأضاف أن دعم قطاع الرعاية الصحية يأتي على رأس استراتيجية البنك للمسؤولية المجتمعية خلال الأعوام السابقة، بما يتوافق مع توجهات الدولة المصرية في الارتقاء بالمنظومة الطبية بمصر، وذلك من خلال إطلاق سلسلة من المبادرات الإيجابية وتقديم الدعم للعديد من المستشفيات إلى جانب المشاركة في بروتوكولات تهدف إلى خلق تأثير إيجابي ومستدام على هذا القطاع.

 

اقرأ المزيد : تكريم رئاسي لبنك التعمير والإسكان بعد مساهمته في مجال المسؤولية
 المجتمعية بمشروعات «تحيا مصر»
خدمات طبية بالمجان

أكد غانم علي اعتزازه بالتعاون مع واحدة من أكبر المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال الرعاية الصحية وهي مؤسسة مجدي يعقوب للقلب التي تعمل على تقديم خدمات طبية بالمجان لمرضى القلب والأوعية الدموية، والتي ستصبح أكبر مركز في مصر والشرق الأوسط.

وأعلنت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب أن المركز الجديد بالقاهرة، والذي من المتوقع أن يكتمل بناؤه في عام 2023، انها تستهدف تقديم خدمات الرعاية الصحية وإجراء عمليات وجراحات القلب والأوعية الدموية بالمجان لمرضى القلب بطاقة استيعابية تصل إلى 120 ألف مريض و12 ألف عملية جراحية وقسطرة قلبية سنوياً ، تخصص 60% منها للأطفال.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس