جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«التجاري وفا» ينعي ميرفت سلطان رئيس بنك تنمية الصادرات

تقدمت هلا صقر رئيس مجلس إدارة التجاري وفا بنك إيچيبت، وهشام السفا العضو المنتدب، وجميع أعضاء مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية العليا للبنك بخالص التعازي في وفاة المغفور لها بإذن الله، ميرفت سلطان رئيس البنك المصري لتنميه الصادرات، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع فضله وعظيم رحمته.

وتوفيت أمس الخميس ميرفت سلطان رئيسة مجلس الإدارة و العضو المنتدب للبنك المصري للصادرات، وذلك بعد أيام قليلة من قرار تجديد رئاستها للبنك لفترة ثالثة.

موعد صلاة الجنازة

وستقام جنازة ميرفت سلطان اليوم بعد صلاة الجمعة بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

Ads

وكانت سلطان عادت من أداء عمرة رمضان قبل أيام قليلة، وباشرت عملها في البنك بعد العودة من العمرة بشكل طبيعي، قبل رحيلها المفاجئ اليوم، وسط حالة من الحزن بين العاملين في البنك والقطاع المصرفي، الذين يشهدون لها بالكفاءة والسيرة الطيبة.

وكانت الجمعية العامة للبنك المصري لتنمية الصادرات، قررت بالأغلبية في اجتماعها قبل أيام قريبة خلال شهر أبريل الجاري تشكيل مجلس إدارة البنك لدورة جديدة عن الفترة 2022-2025، برئاسة ميرفت سلطان ليتم التجديد لها للولاية الثالثة.

وتولت ميرفت سلطان -رحمها الله- رئاسة بنك تنمية الصادرات فى سبتمبر ٢٠١٦ وتمكنت خلال السنوات الثلاث الماضية من تحقيق تحول نوعي وهيكله كاملة للبنك ومضاعفة نتائج أعماله ليصبح واحدا من أبرز البنوك العاملة فى السوق المصرفية المصرية.

اقرا المزيد :مصر ترفع أسعار البنزين والمازوت وتثبت السولار

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس