جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

البنك العربي الأفريقي وشركة كايش يوقعان شراكة لإطلاق برنامج تمويل سلاسل الموردين

وقع البنك العربي الأفريقي الدولي وشركة سلاسل الموردين للحلول التكنولوجية ش.م.م، المعروفة تجارياً بأسم “كايش” شراكة لإطلاق برنامج تمويل سلاسل الموردين.

حلول تمويلية للعملاء

وذلك لإتاحة حلول تمويلية مبتكرة تستهدف العملاء من الشركات العاملة بالسوق المصري وخاصةً الشركات الصغيرة والمتوسطة.

تأتى تلك الشراكة في إطار جهود تحقيق استراتيجية البنك في تطوير مجال التكنولوجيا المالية وتقديم الحلول الرقمية التي تتماشى مع تطور احتياجات العملاء.

بالإضافة إلى تعزيز مبادرة الشمول المالي وإتاحة فرص التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تمثل أكثر من 75% من الناتج القومي وأكثر من 90% وتمكين مصر من التحول لمركز إقليمي للتكنولوجيا المالية في إفريقيا والشرق الأوسط.

مبادرة البنك المركزي

Ads

وتأتي أيضا في إطار مبادرة البنك المركزي المصري لتشجيع المؤسسات المالية والبنوك على التعاون مع رواد الأعمال والشركات الناشئة الواعدة لتقديم المنتجات التكنولوجية المبتكرة.

وذلك للمساهمة في تيسير حلول الخدمات المصرفية والمالية للمجتمع المصري، من خلال “كايش” وحرصها على إتاحة خدمات التكنولوجيا المالية لمختلف عملاء البنوك من الشركات في مجال تمويل سلاسل الموردين.
وبتوقيع هذه الشراكة، تصبح “كايش” أولى الشركات المصرية الناشئة التي تتيح بالتعاون مع القطاع المصرفي حلول تكنولوجية لتمويل الأوراق المالية مثل الفواتير المعتمدة.

دعم رأس المال

من جهته صرح تامر خليفة، مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لاعمال المجموعة بالبنك العربي الأفريقي الدولي أن التعاون مع شركة كايش سوف يدعم تمويل رأس المال العامل للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وذلك من خلال إتاحة حلول ذكية لتمويل سلاسل الموردين وتسهيل معاملاتهم.

قال هيثم المعايرجي مساعد العضو المنتدب ورئيس عمليات المجموعة والتحول البنكي بالبنك العربي الأفريقي الدولي “نحن أول بنك في القطاع المصرفي المصري الذي يتعاون مع شركة ناشئة في مجال تمويل سلاسل الموردين”.

 

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس