جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

البنك التجاري الدولي يتيح فتح الحساب الجاري «Classic» بالعملات المختلفة

أتاح البنك التجاري الدولي خدمة فتح الحساب الجاري “Classic” بالعملات العربية والأجنبية والذي يوفر للعميل مجموعة من المميزات التي تلبي احتياجاته.

خدمة جديدة من البنك التجاري الدولي

وتبلغ رسوم فتح الحساب 100 جنيه لحسابات الجنيه المصري و5.5 دولار أو ما يعادلها لحسابات العملات الأجنبية، وتكون المصاريف الربع سنوية لإدارة الحسابات بالعملات الأجنبية نحو 4 دولار.

مميزات الخدمة

ومن بين المميزات سهولة وسرعة الإيداع والسحب النقدي وإصدار دفتر شيكات لتسهيل إجراء معاملاته البنكية اليومية. ومن مميزات هذه الخدمة، إتاحة استخدام الحساب في إتمام جميع المعاملات اليومية سواء سحب أو إيداع.

التسويق أونلاين

كما يمكنك الوصول إلى الأموال بسهولة في أي وقت ومن أي مكان في أي من ماكينات الصراف الآلي المتاحة في كل مكان أو عن طريق نقاط البيع المباشر المتوفرة عند التجار والمحلات.

وتتيح الخدمة أيضًا التسوق أونلاين من خلال الحساب. كما يتيح البنك فتح الحساب بالجنيه المصري وبالعملات الأجنبية، مع إمكانية حصول العميل على كشف حساب شهري أو ربع سنوي لمتابعة حساباته ومعاملاته.

الهاتف المحمول

Ads

كما يمكن للعميل التحكم في تنفيذ المعاملات والحسابات البنكية مع خدمة الإنترنت البنكية وتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

ويمكن متابعة أرصدة الحسابات، وتحويل الأموال في أى مكان.

متابعة أرصدة الحسابات

ويبلغ الحد الأدنى لفتح حساب بالجنيه المصري 10 الأف جنيه، وبالدولار الأمريكي أو يورو أو الجنيه الإسترليني 1000 دولار أو يورو أو جنيه استرليني، وبالقيمة ذاتها بالنسبة للحساب بالريال السعودي والدرهم الإماراتي والريال القطري.

مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ

كما شارك البنك التجاري الدولي (CIB)، في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ (COP 28) المنعقد في دولة الإمارات وذلك بهدف دعم العمل المناخي الإقليمي.

سندات خضراء

ومن جهود البنك التجاري الدولي في مجال التمويل المستدام، والتي تشمل إصدار أول سندات خضراء للشركات في مصر.

هذا بالإضافة إلى برنامج “استدامة القطاعات” تأكيدا على دور المؤسسات المالية في دعم التغيرات المناخية من خلال تقديم الدعم المادي والتقني في كافة القطاعات.

وأوضحت أن هذه الجهود تهدف إلى دفع التحول لاقتصاد منخفض الكربون والمساعدة في تمهيد السوق ليصبح مستعدا لتداول شهادات خفض الانبعاثات الكربونية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس