جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

البنك الأهلي يفتتح 12 فرع جديد بمراكز الشباب بالمحافظات

افتتح البنك الأهلي المصري 12 فرع جديدداخل مراكز الشباب داخل ١١ محافظة ضمن خطة التوسع في فروع البنك  ، بحضور وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي، وهشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري.

النهوض بمراكز الشباب

أكد وزير الشباب والرياضة، أن توقيع البروتوكول مع أحد أكبر المؤسسات المالية الوطنية لإنشاء فروع داخل مراكز الشباب، يساعد في النهوض بالموارد الذاتية لمراكز الشباب المختلفة، بالإضافة الى تطوير الخدمات به، وأيضاً المساعدة في رفع العبء عن كاهل الدولة ومساعدة الوزارة في تقديم الدعم لباقي مراكز الشباب والأندية، وكذا دعم توجه الدولة نحو الشمول المالي وتعميم الميكنة في التعاملات، وتوفير جميع الخدمات المصرفية عن طريق ماكينات الصراف الألي بالقرى والنجوع تسهيلاً على المواطنين.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي، أن انشاء فروع للبنك الأهلي داخل مراكز الشباب وخاصةً في القرى بهدف الوصول لأكبر شريحة من المواطنين، وعلي راسهم كبار السن وأصحاب المعاشات وتقديم خدمة مميزة لهم، وكذلك الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة داخل مراكز الشباب لتعظيم مواردها للمساهمة في خدمة وتنمية المجتمع.

اقرا المزيد :مصر ترفع أسعار البنزين والمازوت وتثبت السولار

التوسع في فروع البنك داخل مراكز الشباب

أشار “صبحي” إلى أن الوزارة تستهدف مستقبلا التوسع في إنشاء أفرع للبنوك بمراكز الشباب، في إطار السعي لتحقيق أكبر استفادة من المؤسسات المالية بما يعود بالنفع على الخدمات والأنشطة التي تقدمها مراكز الشباب للمجتمع المصري، والتأكيد على تحويل مراكز الشباب الى مراكز خدمة مجتمعية.

Ads

ومن جانبه، اكد هشام عكاشة رئس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن توقيع هذه العقود لإنشاء فروع بمراكز الشباب يُعد امتداداً للتعاون المثمر مع وزارة الشباب والرياضة، وانطلاقًا من دور البنك الأهلي الريادي في تقديم الخدمات الإلكترونية الحديثة، ودعمًا لتوجهات الدولة المصرية، وتماشياً مع خطة البنك المركزي في تطبيق الشمول المالي، والذي يوليه البنك اهتماماً كبيراً ويعمل على نشره وتحقيقه من خلال عدة محاور لتعزيز جهود الشمول المالي.

ألفين ماكينة صراف ألي

أشار “عكاشة” الي ان البنك الاهلي يستهدف وضع 2000 ماكينة صراف آلي بمراكز الشباب لخدمة المحيطين بمراكز الشباب للاستفادة من الخدمات البنكية.

يُذكر أن مراكز الشباب التي تم توقيع العقود معها ١٢ مركز شباب وهي” مركز شباب صقر قريش بمحافظة القاهرة، مركز شباب سنديون بالقليوبية، مركزي شباب كلابشه والراديسيه بأسوان، مركز شباب الناصرية بالعامرية بمحافظة الإسكندرية، مركز شباب دمنهور بمحافظة البحيرة، مركز شباب المنزلة بمحافظة الدقهلية، مركز شباب مدينة العمال بمحافظة قنا، مركز شباب الغنايم بمحافظة أسيوط، مركز شباب المنشأة بمحافظة سوهاج، مركز شباب الساحة بالفيوم”، بالإضافة إلي فرع داخل المدينة الشبابية بالغردقة..

اقرا المزيد :الأرز الشعير في مصر يختتم الأسبوع بهذه الأسعار.. اعرف قيمة الارتفاع

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس