جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«البروج مصر» تستهدف مبيعات بقيمة ملياري جنيه خلال 2022

تستهدف شركة البروج مصر تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة  ملياري جنيه خلال العام الحالي، في مشروعاتها المختلفة  بالعاصمة الإدارية الجديدة وخارجها. وذلك وفقا لتصريحات خاصة لوسيم عودة رئيس قطاع المبيعات بالشركة.

Ads

البروج مصر تتوسع

وقال عودة إن المبيعات المتوقعة التي تستهدفها الشركة يتصدرها أحدث مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة، بخلاف خطتها لطرح عدد من المراحل في المشروعات القائمة.

ولفت إلى استثمار الشركة ما يصل إلى مليار جنيه في مشروعاتها خلال العام الحالي وذلك تنفيذا الجدول الزمني لتلك المشروعات.

كما أضاف عودة أن البروج مصر  تسير وفق الجدول الزمني في مشروعاتها، بل هناك مشروعات تزيد عن الجدول الزمني الموضوع لها.

اقرأ المزيد : رئيس شركة التعمير والإسكان: مصر حققت طفرة كبيرة فى مجال تحلية مياه البحر

مشروع sixty 3

وأكد رئيس قطاع المبيعات، طرح شركته مؤخرا لمشروع sixty 3، وهو مشروع تجاري إداري يقع على مساحة  7500 متر تقريبا. ويتكون من 11 دورًا، بينهم 3 أدوار للجراجات مشيراً إلى أن المساحة الإنشائية للمشروع 11800 متر مربع تقريبا.

وأشار إلى أن sixty3  هو سابع مشروعات الشركة بالعاصمة والثالث فى منطقة الحى المالى والحكومى، الذى يقع بالقرب من البنك المركزى ومنطقة البنوك بشكل عام ومجموعة من شركات الاتصالات والتأمين.

فندق الموفنبيك

ووقعت شركة البروج مصر للتطوير العقارى في نوفمبر عقد  فندق الموفنبيك بمبنى sixty iconic tower مع شركة أكور العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق والسياحة. والتي تمتلك أكثر من علامة تجارية في عالم الفنادق Fairmont , Sofitel , Rafael’s , Rixos , Novotel ليكون بذلك أول فندق خمس نجوم للقطاع الخاص بالعاصمة الإدارية الجديدة .

مشروع Sixty Iconic Tower بالعاصمة

 فيما يعتبر مشروع Sixty Iconic Tower  بالعاصمة الإدارية الجديدة، أبرز مشروعات البروج مصر على مساحة ١٣ ألف متر مربع. وبارتفاع ٤٥ طابقًا بالإضافة إلى ٥ طوابق تحت الأرض مخصصة لانتظار السيارات، بالمنطقة المواجهة لمنطقة الأعمال المركزية (CBD). والتي يقع داخلها البرج الإيقوني أعلي برج  في إفريقيا .

كما أن مشروع Sixty Iconic Tower تقدر القيمة الإجمالية لاستثماراته ٣ مليارات جنيه، وسيتم تنفيذه خلال 3 سنوات. والبرج يقام على مساحة 13 ألف متر مربع وبارتفاع ٤٣  دورًا، سيتم البناء على 60% من الأرض. وتصل المساحة البيعية إلى أكثر من 55 ألف متر مربع.

منطقة الاعمال المركزية

ويقع مشروع Sixty Iconic Tower ادارى – تجارى –  فندقى ” يقع  في المنطقة المواجهة لمنطقة الاعمال المركزية (CBD). والتي يقع داخلها البرج الايقونى اعلي برج في افريقيا واطلقته الشركة خلال شهر أبريل الماضى .

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس