جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«البركة مصر» يعلن موافقة «المركزي» على تعيين 4 رؤساء قطاعات جدد

أعلن بنك البركة مصر، عن موافقة البنك المركزي المصري على تعيين 4 رؤساء قطاعات جدد في إطار عملية الهيكلة التي ينفذها البنك.

تعيين 4 رؤساء قطاعات جدد

و قال البنك في بيان للبورصة المصرية، إن المركزي وافق على تعيين مصطفى محمد أمين العروسي رئيساً لقطاع تمويل الشركات الكبرى والاستثمار.

كما وافق البنك المركزي على تعيين هشام زكي السيد محمود غنيم رئيسا للقطاع المالي، وتعيين عبد العزيز سمير عبد العزيز قنديل رئيسا للتجزئة المصرفية.

كما وافق المركزي على تعيين أحمد محمد سليمان أحمد رئيسا لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

أرباح بنك البركة

بينما سجل بنك البركة صافي ربح بلغ 1.12 مليار جنيه وخلال الفترة من يناير حتى نهاية ديسمبر الماضي.مقابل 1.56 مليار جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

Ads

كما ارتفع صافي دخل البنك من العائد خلال العام الماضي إلى 2.76 مليار جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 2.46 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي

اقرأ المزيد :  الأهلي المصري والعربي الأفريقي يرتبان تمويلاً مشتركاً لمشروع «سوان ليك وست»

بنك البركة يتعاون مع مؤسسة «مصر الخير

 

فيما تجدر الإشارة هنا إلى أن بنك البركة شهد الأسبوع الماضى توقيع حازم حجازي الرئيس التنفيذي. ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة مع فضيلة الدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير. وعضو هيئة كبار العلماء، بروتوكول تعاون بتبرعات من صندوق الزكاة والخيرات ببنك البركة لدعم انشطة المؤسسة التنموية.

الغارمون والغارمات

حيث يستهدف البروتوكول تقديم الدعم لفك كرب أكثر من 400 غارم وغارمة خلال شهر رمضان المبارك. بالاضافة لدعم أنشطة المؤسسة مثل مجالات الصحة والتعليم والتكافل الاجتماعي.

ويأتي ذلك لتنفيذ برامج تنموية مشتركة مع المؤسسة والتي تهدف إلى تحسين معيشة الأسر الاولي بالرعاية وتوفير حياة أفضل وبشكل دائم لجميع المواطنين فى مختلف محافظات مصر.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس