جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

البترول: 139 مليار جنيه تعاقدات شركة بتروجت في 2023

كشفت وزارة البترول والثروة المعدنية أن شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية- بتروجت نجحت في تحقيق حجم أعمال غير مسبوق في 2023، حيث بلغ حجم إيرادات نشاطها 6.54 مليار جنيه، بزيادة 36% عن حجم الإيرادات في 2022.

تعاقدات بتروجت 

كما حققت الشركة حجم تعاقدات وإسنادات جديدة غير مسبوقة بلغت قيمتها 139 مليار جنيه خلال العام بزيادة قدرها 12% على حجم التعاقدات في عام 2022.

وزير البترول

وأكد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية – خلال اجتماع الجمعية العامة لاعتماد نتائج أعمال شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية- بتروجت عن عام 2023 – أن قطاع البترول لديه كيان قوي رائد يمثل ذراعًا تنفيذية قوية بفعل الإمكانيات والرؤية والقيادة الواعية والكوادر المخلصة التي تجعله داعمًا قويًا في الإسراع بتنفيذ المشروعات، وفق بيان للوزارة اليوم الجمعة.

Ads

مشروعات بتروجيت 

وشدد الوزير على أن بتروجت بما تقدمه من نتائج أعمال في المشروعات المتنوعة وما تحوزه من ثقة محليًا وإقليميًا وعالميًا مصدر فخر، خاصة وأنها نجحت في تعظيم المكون المحلي في المشروعات، كما تقوم بتصدير معدات متخصصة للمشروعات البترولية بالخارج تحمل شعار صنع في مصر.

الاستثمار البشري

وأشار إلى أن بتروجت تفخر بأبنائها المخلصين وما لديهم من انضباط وتميز في تنفيذ الأعمال والحرص على التطوير والابتكار المستمر وتوظيف ما لديهم من خبرات ومهارات في الإسراع بتنفيذ المشروعات وتحقيق نتائج ترضي العملاء وهو ما جعلها من أوائل شركات المقاولات في مصر ومن الشركات المتخصصة المصنفة عالميًا.

 

ولفت إلى أهمية التطوير المستمر للقدرات والكوادر وتحقيق المزيد من النجاحات والتنوع في المشروعات ما يكسبها الاستدامة، معربًا عن ثقته الكاملة في العاملين بالشركة؛ مهنئًا إياهم بالنتائج المحققة وما يتميزون به من حب وإخلاص وحرص مستمر على تحقيق النجاح.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس