جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الانتهاء من 11160 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بمدينة 15 مايو

أعلن كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، الانتهاء من تنفيذ 11160 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بمدينة 15 مايو بنسب إنجاز 80%.

مشروع مدينة 15 مايو

وتفقد عدد من مسؤولي وزارة الإسكان مشروع وحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” – محور محدودي الدخل بمنطقة النرجس بمدينة 15 مايو.

في حين وجه المهندس كمال بهجات، بسرعة دفع عجلة العمل وزيادة معدلات التنفيذ، حتى يتم تسليم الوحدات إلى مستحقيها في مواعيدها.

كما وجه بسرعة تلافي الملاحظات، والعمل على إنهاء الأعمال بالمشروع على أكمل وجه.

سكن لكل المصريين

Ads

وجدير بالذكر أن  أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مد فترة تلقي طلبات المواطنين بشأن التقديم ضمن إعلان التحويل الخاص بالطرح الأول لـ”سكن لكل المصريين” حتى 15 يناير الجاري بدلًا من 4 يناير .

ويستهدف الإعلان المواطنين الحاجزين في الطرح الأول في “سكن لكل المصريين 3″، الذين تنطبق عليهم الشروط ممن هم خارج أولوية الوحدات المتوافرة حاليًا لمنخفضي الدخل، ولم يقوموا بسحب مقدم جدية الحجز، ولم يسبق تخصيص وحدة سكنية لهم بذات الإعلان.

الإسكان الاجتماعى

فيما أشارت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أن عدد المواطنين الذين تقدموا بطلبات حجز بلغ أكثر من 61504 مواطنين.

وقام 52538 مواطنا بسداد مبلغ استكمال مقدم جدية الحجز المطلوب سداده بقيمة 6 آلاف جنيه.

كما شددت على أنه لن يعتد بأي طلب تحويل ما لم يسدد صاحبه مبلغ استكمال مقدم جدية الحجز المطلوب سداده في أقرب مكتب بريد مميكن له.

وذلك وفقًا لما تنص عليه كراسة الشروط، والتي يمكن للمواطنين الإطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس