جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الانتهاء من نقل الدفعة الرابعة من المساعدات لأهالي غزة

صرح الهلال الأحمر المصر بشمال سيناء، أنه تم الإنتهاء من إرسال الدفعة الرابعة من المساعدات الإنسانية لأهالي غزة المحاصرة والتي تضم 20 شاحنة .

وأوضح أن الشاحنات تشمل مواد غذائية مقدمة من مؤسسات المجتمع المدني المصري منها 9 شاحنات مقدمة من الهلال الأحمر و11 شاحنة من الجمعيات الخيرية.

شاحنات المساعدات لأهالي غزة

فيما بلغ إجمالي عدد الشاحنات التي تم إدخالها على مدي الأيام الثلاثة الماضية 64 شاحنة بواقع 20 للدفعة الأولى و14 شاحنة  للدفعة الثانية، و20 شاحنة للدفعة الثالثة .

مساعدات إنسانية

Ads

كما أعلن الهلال الأحمر المصري، في بيان عبر  صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وصول طائرة مساعدات إنسانية لدعم الأشقاء في قطاع غزة، بفلسطين، مقدمة من دولة العراق.

فيما استقبلت جمعية الهلال الأحمر المصري، طائرة مساعدات إنسانية لدعم الأشقاء في قطاع غزة، مقدمة من دولة الكويت الشقيق.

وقالت جمعية الهلال الأحمر المصري في بيان، إن مساعدات إنسانية لدعم قطاع غزة، وصلت من دول العراق والجزائر وتركيا والإمارات، إلى مطار العريش المصري.

الهلال الأحمر الفلسطيني

فيما صرح يونس الخطيب، رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في وقت سابق، إن كافة مستشفيات غزة وجه لها تحذير بالإخلاء قبل القصف كما يعمل الاحتلال على قتل الأطفال الفلسطينيين يومياً.

كما أضاف رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن هناك 27 طائرة التي هبطت في العريش ولكنها لن تستطيع أن تحل الأزمة، الأزمة أعمق بكثير، متابعاً: “من الغريب أن نرى مبررات لتلك المجازر”.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس