جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«الأهرام لنظم الأمان» ترعى معرض «تراثنا» للحرف اليدوية

أعلنت مجموعة الأهرام لنظم الأمان، عن رعايتها لمعرض “تراثنا” للحرف اليدوية والتراثية، المنعقد يعقد خلال الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية في التجمع الخامس.

دعم الأعمال اليدوية

وذلك في ضوء استراتيجية المجموعة لدعم المواهب في مجال الأعمال اليدوية وتعزيز فرص حصول السيدات والبنات على التدريب اللازم لرفع جودة منتجاتهن والتسويق الجيد لها.

قال الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهرام لنظم الأمان، إن توجه المجموعة لرعاية معرض تراثنا، جاء من منطلق اهتمامها بدعم الموهوبين خاصة السيدات المعيلات والشابات، لما يمكن أن يحققه ذلك من تحسين مستوى الحياة، والمساهمة في تحقيق النمو الاقتصادي بوجه عام.

وأضاف أن المجموعة تحرص على التعاون مع الجهات التي توفر الدعم والتدريب للفتيات والسيدات، مثل نادي روتاري مصر من أجل منحهن المزيد من الدعم والثقة، وتحسين مستوى معيشتهن بشكل عام.

معرض تراثنا

Ads

وتشارك في معرض تراثنا 5 دول عربية، هي السعودية والإمارات وليبيا، الأردن والسودان، وأكثر من 1100 مشروع تراثي وفني من مصر.

وتم تخصيص جناح كامل لمنتجات أصحاب المشروعات من قرى ومراكز مبادرة حياة كريمة، الذين تم تمويل مشروعاتهم وتطوير منتجاتها، بمشاركة منظمات أهلية وجمعيات من مختلف محافظات الجمهورية، وذلك على مساحة 20 ألف متر مربع، مما يجعل المعرض أكبر معرض إقليمي متخصص يضم الحرفيين.

مواصلات لمعرض تراثنا

وأعلن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر عن تخصيص 3 خطوط أتوبيسات لخدمة الزوار تبدأ رحلاتها من الميادين الهامة والكبري في القاهرة وحتي مركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير بالتجمع الخامس.

علي أن تكون هناك رحلة كل نصف ساعة (ذهاب وعودة) علي مدار اليوم وتبدأ الرحلات من 10 صباحا فيما تنطلق آخر رحلة من المعرض في تمام الساعة 10 ونصف مساء.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس