جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«الأرصاد»: منخفض جوي وأمطار في الأسبوع الأخير من 2023

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية في آخر أسبوع من عام 2023، أن تشهد البلاد منحفض جوي في طبقات الجو العليا مع سقوط أمطار بمختلف المناطق.

طقس شتوي

حيث يستمر الشعور بالطقس الشتوي على المناطق الشمالية.

بسبب غياب أشعة الشمس لفترات طويلة من السحب الكثيفة بالإضافة لنشاط الرياح المصحوب بكتل هوائية شديدة البرودة.

طقس الأربعاء

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد حالة الطقس، غدًا الأربعاء، أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة

فضلاً عن أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة، تمتد خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

Ads

نشاط رياح

كما تتوقع الأرصاد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الخميس

بينما تتوقع الأرصاد أن يشهد طقس الخميس أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تكون رعدية أحيانًا على فترات متقطعة.

علاوة على أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس وسيناء تمتد خفيفة إلى مناطق من شمال الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

في حين تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

شبورة مائية

كما أشارت الهيئة أنه من المتوقع أن تشهد البلاد من الجمعة وحتى الأحد شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس