جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الأرصاد: عودة الأجواء الشتوية من جديد.. والعظمى بالقاهرة 20

أشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها اليوم إلى عودة الأجواء الشتوية حيث من المتوقع الانخفاض فى درجات الحرارة ️ونشاط للرياح على بعض المناطق مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس وسقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد تقل حدتها كلما تقدمنا للداخل لتصل خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال ووسط الصعيد.

غطاء سحابي وأمطار

ما تشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى غطاء سحابى من السحب المنخفضة والمتوسطة العاليه على شمال البلاد يصاحبه سقوط الأمطار ويعمل على حجب أشعة الشمس.

ومن المتوقع أن تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة وسيناء والصحراء الغربية تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال ووسط الصعيد على فترات متقطعة.

نشاط رياح

كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد والصحراء الغربية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من محافظة البحر الأحمر .

Ads

بينما يسود طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية دافئ على جنوب سيناء وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد أما ليلا فيكون الطقس بارد على أغلب الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة والوجه البحري العظمى 20 والصغرى 13

السواحل الشمالية العظمى 19 والصغرى 12

جنوب سيناء العظمى 25 والصغرى 17

شمال الصعيد العظمى 23 والصغرى 9

جنوب الصعيد العظمى 28 والصغرى 15

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس