جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الأرصاد تكشف طقس اليوم حتى نهاية الأسبوع.. وتحذير من يوم الأربعاء

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع، حيث قالت إن البلاد ستشهد بعض التقلبات الجوية من نشاط رياح وأتربة.

شبورة مائية

حيث أشارت الهيئة إلى أن هناك شبورة مائية غدا الثلاثاء قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وذلك من 4 إلى 8 صباحا تقريبا.

Ads

طقس الأربعاء

كما أوضحت الأرصاد في بيان لها أن طقس الأربعاء سيشهد أيضًا شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.
ولفتت الأرصاد إلى أنه من يوم الأربعاء متوقع ارتفاع طفيف وتدريجى فى درجات الحرارة لتظل درجات الحرارة حتى بدايات الأسبوع المقبل بين 24 و25 درجة على القاهرة الكبرى .
وعن طقس الجمعة، أشارت هيئة الأرصاد أن الطقس سيشهد شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

نشاط الرياح والأرصاد

كما سيكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
ووجهت الأرصاد نصائح هامة للمواطنين بسبب درجات الحرارة خاصة كبار السن والأطفال بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة نسبيا وذلك بسبب برودة الأجواء ليلا.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس