جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

استعدادًا للطرح بالبورصة.. «العاصمة الإدارية» تتعاقد مع «جوب ماستر» لإعادة هيكلة الشركة

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD عن تعاقدها مع شركة جوب ماستر JOBMASTER للقيام بمهام إعادة هيكلة الشركة.

ويأتي ذلك في إطار جهود شركة العاصمة لتحقيق التطوير والتقدم والتنمية المنشودة، باعتبار أن العاصمة الإدارية الجديدة من أكبر وأفضل المدن الذكية التي تم إنشاؤها مؤخرًا تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

خطة “العاصمة الإدارية” للتوسع والتطوير

وفي هذا السياق، صرح المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD: “أن التعاقد مع شركة جوب ماستر يأتي في إطار خطة الشركة للتوسع والتطوير وإعادة الهيكلة، استعدادًا لطرحها في البورصة المصرية والبورصات العالمية، خاصة عقب النجاحات الكبيرة التي حققناها”.

وأضاف أن العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD تتجه نحو مرحلة جديدة من النمو والتقدم من خلال عقد هذه الاتفاقية. كما أشار إلى أن إعادة هيكلة الشركة يعد خطوة إستراتيجية هامة لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتحقيق أقصى قدر من الفاعلية في الأداء.

Ads

كما يأتي هذا في إطار التزام الشركة بتحقيق أعلى معايير في إدارة المشروعات وضمان استدامتها على كافة المستويات.

مكانة الشركة كلاعب رئيسي بالقطاع العقاري

وأكد المهندس عباس أن هذه الخطوة الإستراتيجية تعزز من مكانة الشركة كلاعب رئيسي في القطاع العقاري في مصر من خلال تحقيق نتائج مالية إيجابية وإنجازات قوية على أرض الواقع.

كما أضاف أن الاستفادة من خبرة شركة جوب ماستر في مجال الاستشارات الإدارية وإعادة هيكلة الشركات والمؤسسات عن طريق تحليل وتقييم البيئة التشغيلية وتوفير حلول الموارد البشرية، يعكس إيمان الشركة بأهمية تحسين الهيكل التنظيمي والتكنولوجي لتعزيز فاعلية الأعمال.

وأشار المهندس خالد عباس إلى أن شركة “ACUD”، تتبع إستراتيجية واضحة وتسير على خطًى ثابتةً في إطار دعم النجاحات والإنجازات التي تم تحقيقها في مشروع العاصمة الإدارية.. هذا المشروع القومي الضخم الذي كان حلماً وتحقق.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس