جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

ارتفاع سعر الدولار…. 10 قروش للبيع والشراء

جاء ارتفاع سعر الدولار بنحو 10 قروش، اليوم الثلاثاء 12 أبريل، ليواصل ارتفاع سعره الذي بداه أمس الاثنين.  وسجل سعر صرف الدولار في بنك مصر 18.47 جنيها للشراء ، 18.55 جنيها للبيع ، عقب تسجيله صباح اليوم ، 18.37 جنيها للشراء و 18.45 جنيها للبيع.

ارتفاع سعر الدولار

ويعرض « الاستثمار العربي»  أسعار الدولار الأمريكي يوميا خلال التعاملات الصباحية والمسائية لكثرة محركات البحث عنها لاستخدامها في أغراض الاستيراد والتصدير، وسجل سعر الدولار اليوم :

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي ببنك مصر  18.47 جنيها للشراء و 18.55 جنيها للبيع ، وهي نفس أسعاره داخل البنك الأهلي المصري .

وداخل بنك المصرف المتحد  ، وصل سعر صرف الدولار  18.47 جنيها للشراء و 18.57 جنيها للبيع ، وهي نفس أسعاره في البنك العربي الأفريقي ، وبنك سايب .

Ads

وطبقا لأسعار البنك التجاري الدولي ،أكبر البنوك الخاصة في مصر ،  سجل سعر صرف الدولار 18.47 جنيها للشراء و18.57 جنيها للبيع .

وداخل مصرف أبو ظبي الأسلامي  ، سجل سعر العملة الأجنبية  ، 18.49 جنيها للشراء و 18.57 جنيها للبيع.

اقرا المزيد : سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصرية

ارتفاع سعر الدولار

ارتفع سعر الدولار الأمريكي في التعاملات الأوروبية المبكرة خلال تعاملات أمس  الإثنين، بمساعدة استمرار قوة عوائد السندات الأمريكية، في حين تلقى سعر العملة الأوروبية الموحدة “اليورو” دعمًا من تقدم إيمانويل ماكرون بعد الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية الفرنسية، حسبما ذكر موقع “إنفيستينج دوت كوم”.

و تم تداول مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات أخرى، على مستوى مرتفع بنسبة 0.2٪ عند 99.987، واستمر في إظهار قوته بعد ارتفاعه بنحو 1٪ الأسبوع الماضي.

وقد حصل الدولار على فائدة من قرار الاحتياطي الفيدرالي المتشدد، الذي رفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في اجتماعه في مارس ويبدو أنه مستعد لمواصلة الارتفاع مع تقدم العام.

وقد صرح جيمس بولارد، رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي –البنك المركزي الأمريكي- في سانت لويس، الذي يقف في الجانب المتشدد من النقاش، في أواخر الأسبوع الماضي أن البنك المركزي بحاجة إلى رفع معدل الأموال الفيدرالية بمقدار 3 نقاط مئوية أخرى بحلول نهاية العام.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس