جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«إيسترن كومباني» تشارك في بطولة الشركات في دورتها الـ55 ببورسعيد

الشركة الشرقية تشارك بـ1000 لاعب فى دورة الراحل "حسني غندر"

تشارك الشركة الشرقية “إيسترن كومباني” في بطولة الشركات بعدد ١٠٠٠ لاعب في دورتها الـ ٥٥ والتي تحمل اسم الراحل الدكتور “حسني غندر”، رئيس اتحاد الشركات الأسبق، والتى تقام في محافظة بورسعيد لمدة شهر ويشارك فيها أكثر من 22 ألف لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 200 شركة، وبدأت فعاليات البطولة بإطلاق شعلة البطولة من أمام مقر وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدة، يوم الأربعاء الماضي.

حفل انطلاق بطولة الشركات

شهد حفل افتتاح البطولة أمس، الجمعة، حضور كلًا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية “إيسترن كومباني”.

اقرأ المزيد: «فوربس» تُكرم هاني أمان الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية «ايسترن كومباني»

درع البطولة لوزير الرياضة

وبدأ حفل الافتتاح بالوقوف دقيقة حداد على روح الدكتور حسني غندر، وقدم هاني أمان الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية إيسترن كومباني درع بطولة الجمهورية رقم ١٩ للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

Ads

عبر هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقة “إيسترن كومباني” عن سعادته لإطلاق اسم الراحل الدكتور حسني غندر، رئيس اتحاد الشركات الأسبق، على بطولة الجمهورية.

مؤكدًا أنها لمسة وفاء وتكريمًا لما قدمه غندر من إنجازات للاتحاد طوال مسيرته المهنية، مقدمًا الشكر لوزير الشباب والرياضة على إطلاق اسمه على بطولة الجمهورية للشركات.

الشركة تحصد درع البطولة 19 مرة

يذكر أن الشركة الشرقية “ايسترن كومباني” قد حصلت علي درع بطولة الجمهورية للشركات لـ ١٩ مرة متتالية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس