جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

إيدكس 2023.. «توازن للصناعات الدفاعية» تتفقد جناح«العربية للتصنيع»

تفقد وفد مجموعة توازن وايدج الإماراتية، جناح الهيئة العربية للتصنيع بمعرض إيدكس 2023، وذلك ضمن فعاليات اليوم الثالث للمعرض.

أعرب الوفد الإماراتي الذي استقبله  اللواء أ.ح مهندس مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وضم كل من: “منى الجابر رئيس مجلس إدارة مجموعة توازن الإماراتية، ويوسف البلوشي رئيس مجلس إدارة شركة الطارق”، عن إعجابه  بمنتجات الهيئة العربية للتصنيع الجديدة المتنوعة في كافة الصناعات الدفاعية.

جناح «العربية للتصنيع» في «إيدكس 2023»

ومن أبرز المنتجات الذخائر الجوية (حافظ) وَمركز القيادة والسيطرة الآلي المتحرك متعدد المهام وعربة فض الشغب المصفحة ومنظومة مجابهة الطائرات المسيرة والإعاقة الإلكترونية وجهاز الكشف والقياس الإشعاعى المصري الجديد وإنتاج بعض قطع من الطائرات.

كما تم التأكيد خلال الجولة بجناح الهيئة على أهمية فتح مجالات جديدة للاستثمار وتوطين التكنولوجيا من خلال إنتاج وتسويق منتجات عربية مشتركة بالاستفادة من القاعدة الصناعية المتطورة بالعربية للتصنيع.

ويأتي ذلك في إطار سلسلة من الخطوات الناجحة للهيئة وفقا لرؤية واضحة تنتهجها الهيئة العربية للتصنيع لجذب الإستثمارات المشتركة وتعزيز التعاون مع الأشقاء العرب.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس