جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«إيت للتطوير العقاري» و«جاب الله جروب» توقعان عقد إدارة وتشغيل «Revolve Mall» مع شركة Mission 235

وقعت شركتا إيت للتطوير العقارى وجاب الله جروب عقد اإدارة وتشغيل مع شركة Mission 235  لإدارة وتشغيل مشروع Revolve Mall .

حجم الاستثمارات

وذلك بمنطقة المستثمرين الشمالية فى قلب مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات تتخطى 2.5 مليار جنيه.

وقال محمد عبدالفتاح المدير التنفيذي لشركة “إيت للتطوير العقاري” إن الشركة تستهدف من التعاقد تقديم مشروع غير مسبوق من جميع النواحي سواء الهندسية أو التشغيلية.

بما يحقق مكاسب للذين يبحثون عن فرص استثمارية.

تصدير العقار

مشيرا إلى أنه وفقا للخطة الموضوعه من الدولة فى ملف تصدير العقار الذى يساهم بشكل كبير فى إنتاج ما يقرب من 20% من الناتج المحلى المصرى.

فالشركة قامت بتنفيذ ما يقرب من 80% من المشروع لتلبية احتياجات العملاء الذين يبحثون عن فرص استثمارية واعدة سواء مصريين أو غير مصريين.

مضيفا أن التيسيرات التى وضعتها الحكومة فى ملف الحصول على الجنسية مقابل مبلغ 300 ألف دولار يساهم فى زيادة معدلات تصدير العقار المصرى.

وكذلك جذب مزيد من العملة الصعبة للبلاد.
لذلك شركة “ايت للتطوير العقارى” عندما أخذت الخطوة فى تطوير المشروع استهدفت أن تكون جزء لا يتجزأ من خطة الحكومة فى هذا الملف.

واكد أن شركة الإدارة سوف تتولي استقدام براندات عالمية للاستثمار في المول.

مشيرا إلى أن المشروع يُعد امتداد وترجمة للفكر الفلسفي الذي قامت عليه بالأساس شركة إيت للتطوير العقاري كإحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى.

والمتعلق بتحقيق أعلى مفاهيم الاستدامة، والعمل على إدارة الوقت واستغلال المساحات وتوفير كافة الإمكانيات.

من أجل خلق مجتمع متناغم ومرن يحقق أعلى معدلات الإنتاجية للعملاء، وتعظيم مفهوم المباني الذكية.

وكشف عن توجه الشركة فى تحقيق رغبات العملاء فى توفير وحدات مناسبة ومتنوعة تضاهى كبرى المشروعات والمنتجات العقارية المقدمة لعملائنا.

وذلك من خلال التوقيع مع كيان كبير مثل مجموعة جاب الله جروب، لتقديم مول فريد من نوعه يوفر حلولاً مبتكرة فى السوق العقاري.

موقع مشروع  Revolve Mall

وأوضح أن مشروع Revolve Mall عبارة عن مول إداري تجاري فندقي، يقام على مساحة 15 ألف متر مربع، بمنطقة المستثمرين الشمالية ويقع مباشرة علي محور التحرير.

والذي يربط طريق النصر بمحور التسعين الشمالي، ويضم 245 وحدة، 60% منها بيع و40% إيجار أما الإدارى 146 وحدة مقسمين 73 وحده فى كل دور والفندقى 62 مفتاح .

مشيراً إلى أن الشركة تؤمن بأهمية الالتزام بمعايير الجودة والاهتمام بالحفاظ على البيئة والتحول نحو البناء المستدام لتوفير أهم متطلبات العملاء.

Ads

وأعرب عمر السعداوي رئيس مجلس إدارة شركة “إيت للتطوير العقاري” عن سعادته بتوقيع العقد مشددا أن الشركة لديها استراتيجية لتدشين مشروع مبتكر ومتفرد يليق بتاريخها وبالعملاء.

لذلك تم التعاقد مع شركة ” Mission 235 “لإدارة وتشغيل المول لما  لها خبرة كبيرة فى هذا المجال .

وأكد علي مواصلة خطة الشركة فى التوسع فى محفظة مشروعاتها العقارية فى السوق المصري .

وذلك من خلال الإعلان عن مشروع Revolve Mall لتقديم مول فريد من نوعه يوفر حلولاً مبتكرة فى أميز المناطق بمدينة القاهرة الجديدة، لتلبية احتياجات السوق المصري.

مدينة القاهرة الجديدة

وأوضح أن التعاون بين الشركات الموقعة علي العقد لضمان تنفيذ مشروع فريد من نوعه ليكون علامة مميزة فى مدينة القاهرة الجديدة .

لجذب أكبر عدد من العملاء والزوار، مشيراً أن شركة إيت للتطوير العقاري تهدف إلى تسويق المشروع بشكل مختلف ليصل إلى كافة الشرائح البيعية المختلفة لخدمة سكان وزوار مدينة القاهرة الجديدة.

وذلك باستخدام أفضل وأحدث الوسائل التكنولوجية والتسويقية الجديدة والمبتكرة.

وتقوم “جاب الله جروب” بتنفيذ أعمال الإنشاءات والمقاولات، حيث نجحت حتى الآن فى تنفيذ ما يقرب من 80% من أعمال الإنشاءات بالمول.

ومن جانبها قالت حنين جاب الله عضو مجلس إدارة مجموعة جاب الله جروب، إن مشروع Revolve Mall يعتمد على أحدث تكنولوجيات الذكاء الإصطناعي .

بالإضافة إلى أحدث وسائل الأمان الصناعي.

التكامل فى مجال البناء والتشييد

وقالت تقي هشام  أن المشروع يقدم عدداً من الخدمات الخاصة بأعمال التصميمات المعمارية والتصميمات الداخلية.

بجانب تصميم اللاند سكيب وكافة أعمال التشطيبات بجانب التشييد والبناء كنوع من التنوع والتميز لتحقيق التكامل فى مجال البناء والتشييد وفقا لأعلى معايير المواصفات الحديثة للبناء.

والتى تتماشى مع فكرة التنمية المستدامة وإنشاء مبانى ذكية صديقة للبيئة وفقا لاستراتيجية وتوجهات الدولة.

ورحب المهندس لؤي يوسف رئيس مجلس إدارة شركة الادارة والتشغيل “Mission 235 ” بالتعاون مع شركتي إيت للتطوير العقاري وجاب الله جروب بما لهما من مكانة مرموقة في السوق المصري .

الدراسات التسويقية والبيعية

مؤكدا أن التعاقد يشمل عمل كافة الدراسات التسويقية والبيعية للمشروع، مع وضع التصميم الهندسي القابل للتشغيل.

وأيضا وضع خطة توزيع الأنشطة، وخطة التسكين والتأجير، وخطة إدارة المشروع، مع وضع دليل للتشغيل.

 

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس