جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

“إم بى جى” للتطوير العقارى تفتتح فرعا جديدا بالاسكندرية

  افتتحت شركة أم بى جى للتطوير العقارى فرعا جديدا بمحافظة الإسكندرية أمس ضمن سلسلة توسعية تستهدفها الشركة الفترة المقبلة.
وقال الدكتورمحمود العدل رئيس مجلس إدارة الشركة إن افتتاح الفرع الجديد تستهدف الشركة منه فتح منافذ تسويقية جديدة بمحافظات الجمهورية.
وأضاف على هامش افتتاح مؤتمر اقيم بأحد فنادق الاسكندرية أن الشركة لديها عروض جديدة تتمثل فى خصومات تصل إلي ٣٠% عند شراء الوحدات كاش، لافتا إلى أن أنظمة تقسيط الشركة تبدأ من صفر مقدم وتقسيط علي علي ثمانى سنوات ، ويتميز المشروع بموقعه وأن شعارنا ” الموقع يفرق “.

وأضاف العدل، أن موقع الكومباوند يتميز بتواجده على المحور المركزي بالعاصمة الإدارية بعرض ٩٤ مترا، بالقرب من فندق الماسة والقطار الكهربائي والمترو المعلق وأرض المعارض ومطار العاصمة وبالقرب من الحي الدبلوماسي والجامعة البريطانية والكاتدرائية، وقريب من المدينة الطبية، والحي الحكومي، وحي الوزارات.

وأوضح ، أنه تم اختيار شركتين كبيرتين لتصميم الكومباوند، حتي نقدم موقعا متميزا متكاملا من الرفاهية والأمن والأمان موضحا أن العاصمة الإدارية تجربة جديدة لمصر وتوجد حاليا منافسة كبيرة جدا بالعاصمة.

وتابع أن البنية التحتية بالعاصمة الإدارية “كهرباء، مياه، صرف”، داخل انفاق، وهذه فكره رائعة جدا، متابعا أنه توجد طرق مخصصة للمشاه حفاظا علي المواطنين، ويتم حاليا إنشاء طريق القطار الذي يصل إلي العاصمة الإدارية.

Ads

ولفت إلى أن الشركة طرحت مشروع «بوكا» للبيع فبراير 2018 على مساحة 41 فدان على بُعد 5 دقائق فقط من النهر الأخضر سيرا على الاقدام والجامعة البريطانية وأرض المعارض الجديدة (إكسبو).

وأشار «العدل» إلى أن الشركة حققت حجم المبيعات فى كومباوند «بوكا» يمثل حوالى 70% من المشروع والذى يضم ما يزيد على 1680 وحدة سكنية على مساحة 40 فداناً.

يقع مشروع «بوكا» بالقرب من حى السفارات، أرقى حى فى العاصمة الجديدة، كما تخطط الشركة لتسليم كامل المشروع عام 2022، ويطور على 4 مراحل.

يُعد «بوكا» أحدث مشروعات الشركة المعمارية فى العاصمة الإدارية الجديدة، لتضيفه إلى رصيدها من المجتمعات العمرانية والمبانى الخدمية والتجارية التى أنشأتها عبر تاريخها الطويل، مثل العلا سيتى المنصورة، وبرج التحرير، والصفا مول، ومستشفى دار الصفا، وجيهان ميديكال سنتر، والنخبة ميديكال سنتر، والمنصورة إنترناشونال ميديكال سنتر، ونايل أكاديمى، وتمتلك الشركة 35 عاماً من الخبرة فى مجال البناء والتشييد.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس