جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

أصغر مشاركة في مؤتمر المناخ.. قصة صاحبة التصريح الأكثر جدلاً

استقبلت المنطقة الخضراء في شرم الشيخ ، أصغر زوارها الطفلة ذات 15 شهرًا، حيث أصبحت أبرز الحاضرين بمؤتمر المناخ ، مع توفير كافة الرعاية المستمرة للرضيعة.

الناشطة الألمانية وطفلتها الرضيعة

لفتت الناشطة الألمانية، سابين مينينجر، ورضيعتها ذات ال 15 شهرًا، أنظار العالم، بإصرارها على عدم ضياع فرصة حضور قمة المناخ في مصر.

تحكي سابين حيرتها الشديدة عندما وقعت في موقف صعب للغاية بين حضور المؤتمر ورعاية صغيرتها طوال الشهور الماضية، لكنها حسمت أمرها وقررت اصطحاب رضيعتها معها.

أثارت تفاعل بين حضور المؤتمر

وقالت سابين انها تمكنت من الحصول علي موافقات الأمم المتحدة لتواجدها داخل القاعات المخصصة للمناقشات مع تفاعل كبير من قبل حضور المؤتمر.

شرم الشيخ ترعي الطفلة الألمانية

قالت الناشطة الألمانية في مجال البيئة وكبير مستشاري السياسات في منظمة الخبز للعالم، بأنها حصلت علي الرعاية الطبية الكاملة لرضيعتها “روزي” فضلا عن السماح لها بتصريحين إضافيين لابنتها وجليسة الأطفال المصاحبة لها.

وخلال سرد قصتها لموقع سكاي نيوز، قالت “مازلت أرضعها في الليل” مبررة اضطرار اصطحابها معها لشرم الشيخ.

Ads

شارة رسمية للرضيعة في مؤتمر المناخ

أكدت سابين أن “روزي ” أصبح لديها شارة رسمية وتصاريح لحضور فعاليات قمة المناخ حاليًا، وعبرت عن بالغ سعادتها بذلك الأمر.

الجمع بين العمل والرضاعة الطبيعية

تلك العبارة التي وصفت بها سابين سعادتها أثناء تحقيق هدفها من حضور المؤتمر وأكدت علي أنها تطمح لدعم البلدان الأكثر ضعفًا للحصول علي تسهيلات تمويل الخسائر والأضرار.

التجهيزات المصرية في شرم الشيخ

وعبرت سابين عن سعادتها بكافة الجهود المنظمة من الدولة في مدينة شرم الشيخ، وأكدت علي أن المكان الذي تتواجد فيه يضم غرفة تمريض يضمن وصول الخدمة الطبية لها في أسرع وقت هذا الأمر كان مهم للغاية بنسبة لها علي حد قولها

خطة التأمين الطبي في شرم الشيخ

في السياق ذاته، ضمت خطة التأمين الطبي الاعتماد علي الروبوتات الذكية المتخصصة في مجالات التمريض، ونقل عينات التحاليل وخدمات المرضي.

هذا بلإضافة إلي تجهيز مستشفى ميداني مصغر للتعامل مع كافة الحالات، وتفعيل مستشفي افتراضي كحل مبتكر لتيسير حصول الوفود الرئاسية على الرعاية الطبية.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس