جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

أسعار صرف الريال السعودي … 4.88 جنيهات أفضل قيمة للشراء

حافظت أسعار صرف الريال السعودي في البنوك المصرية على استقرارها ، خلال بداية تعاملات اليوم الأحد 10 أبريل .

تكثر محركات البحث عن أسعار الريال السعودية ، نظرا لاهتمام شريحة كبيرة من المواطنين ، بأسعارها لاغراض الحج والعمرة ، خاصة عقب إعلان المملكة العربية السعودية عن استقبال مليون حاج خلال هذا العام .

أسعار صرف الريال السعودي

يحرص « الاستثمار العربي » على عرض  أسعار صرف العملة السعودية ، يوميا ، خلال التعاملات الصباحية والمسائية ، مع التحديث الفوري لأسعارها في البنوك فور تغييرها. وسجلت أسعار الريال السعودي اليوم :

سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك اتش اس بي سي  4.88 جنيها للشراء ، 4.90 جنيهات للبيع وهو أفضل سعر لشراء الريال السعودي ،  وجاء سعره في بنك الاستثمار العربي ، 4.86 جنيهات للشراء ، 4.90 جنيهات

وداخل بنك كريدي أجريكول  ، استقرت قيمة عملة النقد السعودية 4.83 جنيهات للشراء ، 4.90 جنيهات للبيع . ووصلت قيمة العملة السعودية ، داخل بنك التنمية الصناعية ، نحو 4.82 جنيهات للشراء ، 4.90 جنيهات للبيع .

ووفقا لأسعار بنك أبو ظبي الأول  سجل سعر عملة النقد السعودي ، 4.79 جنيهات للشراء ،4.90 جنيهات للبيع .

عدد الحجاج

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية اليوم السبت، رفع عدد حجاج الموسم الحالى إلى مليون حاج من داخل المملكة وخارجها.

وذكرت الوزارة – في بيان لها، حسبما نقلت قناة (الإخبارية) السعودية – أن ذلك يأتي في إطار حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على سلامة حجاج بيت الله الحرام، وزوار المسجد النبوي واهتمام المملكة بانتظام فريضة الحج، وتمكين أكبر عدد من المسلمين حول العالم من أداء فريضة الحج، مع الحفاظ على المكتسبات التى حققتها المملكة العربية السعودية في مواجهة فيروس كورونا.

اقرأ المزيد : سعر الريال في البنوك المصرية … أقل سعر بـ«المصرف المتحد»

ضوابط الحج

وأضافت أنه “سيتم استقبال مليون حاج من داخل المملكة وخارجها وفقا للحصص المخصصة للدول، والاشتراطات الصحية المعلن عنها”، مؤكدة أن الحج هذا العام سيكون له ضوابط وهي أن يكون الحج للفئة العمرية أقل من 65 عاما مع اشتراط استكمال التحصين بالجرعات الأساسية للقاحات كورونا المعتمدة بوزارة الصحة السعودية، كما يشترط للقادمين للحج تقديم نتيجة (pcr) سلبي لعينة اخذت قبل 72 على الأكثر قبل الوصول للمملكة.

وأكدت ضرورة التزام جميع الوافدين بالاشتراطات الصحية التي وضعتها المملكة في هذا الشأن.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس