جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

أسعار الدولار في مصر.. 19.37 جنيهًا للبيع

تكثر محركات البحث عن أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين، ببنك قناة السويس سجلت العملة الأمريكية حوالي 19.27 للشراء و19.37 جنيها للبيع.

أسعار الدولار في مصر

ويقدم ”الاستثمار العربي” أسعار الدولار بشكل يومي خلال التعاملات الصباحية والمسائية:
داخل البنك الأهلي الكويتي، جاءت أسعار الدولار الأمريكي مسجلة 19.34 جنيها للشراء و19.37 جنيها للبيع، وهي نفس أسعار الدولار داخل مصرف أبو ظبي الإسلامي.

طبقا لأسعار المصرف المتحد، جاءت أسعار الدولار الأمريكي 19.31 جنيه للشراء، 19.37 جنيه للبيع.
داخل بنك مصر، جاء سعر الدولار الأجنبي 19.29 جنيها للشراء و19.35 جنيها للبيع، وهي نفس أسعار الدولار بالبنك الأهلي المصري.

Ads

داخل بنك أبو ظبي الأول سجل الدولار الأمريكي 19.27 جنيها للشراء، 19.37 جنيها للبيع.
ببنك قناة السويس سجلت العملة الأمريكية حوالي 19.27 للشراء و19.37 جنيها للبيع.

اقرأ المزيد :

الدولار الجمركي

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، إنه فى ضوء ما تم تداوله من منشورات تزعم صدور قرار برفع أسعار الدولار الجمركي، تواصل المركز مع وزارة المالية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لرفع أسعار الدولار الجمركي، وأن المنشورات المتداولة لا أساس لها من الصحة، وأنه لا يوجد الآن ما يسمى بالدولار الجمركي حتى تقوم وزارة المالية أو مصلحة الجمارك برفعه أو خفضه، مُشددةً على أن مصلحة الجمارك تستخدم أسعار العملات الأجنبية المعلنة من البنك المركزي المصري كل يوم، مُناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات، والحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية.
قال الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك المصرية، إنه لم يعد هناك أي تعاملات بالدولار الجمركي، بل يتم تطبيق سعر الدولار المحدد من قبل البنك المركزي بشتى المنافذ الجمركية.
وأوضح “غتوري” أنه لا يوجد حاليا ما يسمى بالدولار الجمركي حتى تقوم وزارة المالية أو مصلحة الجمارك برفعه أو خفضه، مشيرا إلى أن مصلحة الجمارك تستخدم أسعار العملات الأجنبية المعلنة من البنك المركزي كل يوم.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس