جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

أسعار الدولار خلال تعاملات اليوم… مستهل التعاملات

استقرت أسعار الدولار خلال تعاملات اليوم الاثنين ، سجلت أسعار الدولار ببنك الإسكندرية نحو 19.54 جنيها للشراء و19.59 جنيها للبيع.

أسعار الدولار خلال تعاملات اليوم

يحرص موقع ”الاستثمار العربي” على نشر أسعار الدولار الأمريكي أمام الجنيه بشكل يومي خلال التعاملات الصباحية والمسائية، وسجلت أسعار الدولار اليوم:
وفقا لأسعار البنك المصري الخليجي جاء سعر الدولار 19.56 جنيها للشراء و19.59 جنيها للبيع.
سجلت أسعار الدولار ببنك الإسكندرية نحو 19.54 جنيها للشراء و19.59 جنيها للبيع.
داخل بنك بلوم ، سجلت أسعار الدولار 19.53 جنيها للشراء، 19.59 جنيها للبيع.
ببنك مصر جاء سعر الدولار الأمريكي حوالي 19.51 جنيه للشراء، 19.57 جنيه للبيع.
داخل المشرق سجل سعر الدولار 19.49 جنيها للشراء، 19.59 جنيها للبيع.

 

Ads

اقرا المزيد : ارتفاع أسعار العملات في البنوك.. 19.92 جنيهًا للفرانك السويسري

العملات الأكثر ربحية

كالعادة يحل الدولار الأمريكي على رأس قائمة العملات الرئيسية الأكثر ربحية، حيث ارتفع بنسبة 3.66%، مستفيدا من حالة التفاؤل التي تشهدها الأسواق بشأن توجه الاحتياطي الفيدرالي نحو مزيد من جولات رفع سعر الفائدة في الفترة المقبلة، وهو ما يرفع بدوره الطلب على الدولار، قياسا بالعملات الأخرى.
ولقد استفاد الدولار بتصريحات عضو بنك الاحتياطي الفيرالي الأمريكي بولاية كلايفلاند لوريتا ميستر والتي قالت فيها بأن أسعار الفائدة لم تصل لمستوى تشديدي حتى الآن، وأن الفيدرالي الأمريكي وصل إلى حد يحتم عليه الاستمرار بالتركيز على وقف ارتفاع التضخم فقط.

إضافة إلى أن الاقتصاد تعامل بشكل جيد حتى الآن مع رفع أسعار الفائدة، وأن الفيدرالي الأمريكي بحاجة للوصول بأسعار الفائدة الحقيقية إلى معدلات إيجابية والإبقاء عليها عند هذا المستوى لفترة من الوقت.
وفي المرتبة الثانية بقائمة العملات الأكثر ربحا يأتي الين الياباني بنسبة أرباح تقدر بحوالي 2.99%، حيث يتزايد الطلب على الين باعتباره من العملات الاَمنة، وفي ظل ضعف شهية المخاطرة بأسواق العملات، فيكون الطلب على الين مرتفع للغاية وهذا يزيد ارتفاعاته بالأسواق.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس