جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه فى مستهل التعاملات

يواصل الدولار الأمريكي مقابل الجنيه استقراره اليوم الخميس 20 أكتوبر 2022، ليشهد نفس أسعار بداية تعاملات الأسبوع الحالي، وسجلت العملة الخضراء 19.63 جنيه للشراء و19.70 جنيه للبيع.

أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه

ويعرض ”الاستثمار العربي” أسعار الدولار بشكل يومي خلال التعاملات الصباحية والمسائية، وسجل سعر صرف الدولار اليوم:

أسعار الدولار بالبنك الأهلي المصري

بينما سجلت العملة الخضراء بالبنك الاهلي المصري أكبر البنوك الحكومية ببداية التعاملات 19.63 جنيه للشراء و19.69 جنيه للبيع.

الدولار في بنك مصر

وجاء السعر ببنك مصر 19.63 جنيه للشراء و19.69 جنيه للبيع.

الدولار في البنك التجاري الدولي

وفي البنك التجاري الدولي أكبر البنوك التجارية العاملة بالقطاع، سجلت العملة الخضراء الدولار 19.65 جنيه للشراء و19.71 جنيه للبيع.

البنك العربي الأفريقي

Ads

بينما سجل الدولار 19.63 جنيه للشراء و19.71 جنيه للبيع بعدد كبير من البنوك في مقدمتها البنك العربي الإفريقي الدولي وبنك التنمية الصناعية والمصرف المتحد وبنك قناة السويس والمصرف العربي الدولي وبنك saib.

الدولار بالبنك الأهلي الكويتي

وسجل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه بالبنك الأهلي الكويتي 19.68 جنيه للشراء و19.71 جنيه للبيع، وهو نفس السعر الذي سجله بمصرف أبو ظبي الإسلامي، وEGBANK.

بنك سوسيتيه جنرال

والجدير بالذكر، أن خبراء لدى بنك سوسيتيه جنرال، كشفوا خلال مذكرة بحثية صادرة الأسبوع الحالي، أن مؤشر الدولار قد يشهد انخفاضاً قوياً وبنسبة تصل إلى 2% تقريباً في الفترة المقبلة.

مؤشر الدولار

وأشار الخبراء لدى البنك الفرنسي بأن مؤشر الدولار لم ينجح في العودة إلى أعلى مستوى سجله في الشهر الماضي، عند 114.78 نقطة وذلك على الرغم من الارتفاع الجديد لعائدات سندات الخزانة الأمريكية، وهذا بالتأكيد ليس إيجابياً للدولار.

وتابع خبراء سوستيه جنرال، بأن الدولار قد يشهد انخفاضاً بنسبة تتراوح من %1.5 إلى 2% إذا اتبعنا بین منطق أوائل أكتوبر.

ولكن حذر الخبراء من أن انخفاض الدولار قد يجتذب المشترين وبخاصة مع اقتراب موعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي أوائل الشهر المقبل.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس