جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

أسعار الدولار الآن …18.39 جنيهاً أعلى قيمة للبيع

سجلت أسعار الدولار الآن في البنوك ، السبت 9 أبريل ، تباينًا ملحوظًا. وسجل أعلى سعر لبيع الدولار 18.39 جنيها، وأعلى سعر لشراء الدولار 18.39 جنيهاً .

أسعار الدولار الآن

ويعرض ” الاستثمار العربي” أسعار صرف الدولار ، أهم العملات الأجنبية على الإطلاق، بشكل يومي. خلال التعاملات الصباحية والمسائية، مع التحديث الفوري لأسعارها. وسجلت أسعار صرف الدولار اليوم السبت 9 مارس :

سعر الدولار بنك الاستثمار العربي

فيما سجل سعر الدولار في بنك الاستثمار العربي 18.29 جنيها للشراء ، 18.39 جنيها للبيع. وسجل سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الأسلامي نحو 18.30 جنيها للشراء ، 18.39 جنيها للبيع

البنك المصري الخليجي

وجاءت أسعار صرف الدولار أمام الجنيه المصري ، نحو 18.29 جنيها للشراء ، 18.39 جنيها للبيع ، وفقا لأسعار البنك المصري الخليجي.

البنك الأهلي اليوناني

ووفقا لأسعار البنك الأهلي اليوناني سجلت أسعار صرف العملة الخضراء 18.24 جنيها للشراء ، 18.34 جنيها للبيع ، خلال تعاملات اليوم السبت 9 ابريل.

Ads

البنك الأهلي الكويتي

وداخل البنك الأهلي الكويتي ، سجل سعر صرف الدولار ، 18.30 جنيها للشراء ، 18.39 جنيها للبيع .

ارتفاع الدولار

كما ارتفع الدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية خلال تداولات ، أمس الجمعة، محققا مكاسب أسبوعية ملحوظة. وذلك بفعل تكهنات زيادة الفائدة الفيدرالية بوتيرة سريعة.

يأتي ذلك مع تقييم الأسواق للتصريحات الصادرة هذا الأسبوع من أعضاء البنك المركزي الأمريكي والتي تشير بشكل كبير. إلى أن الفيدرالي يتجه نحو الإسراع من وتيرة رفع معدل الفائدة في الاجتماعات المقبلة.

وألمح مسؤولون في الفيدرالي إلى رفع الفائدة في اجتماع مايو القادم بمقدار 50 نقطة أساس. كما صرح “جيمس بولارد” أمس بأن الفائدة في الوقت الحالي أقل من الضروري بنحو 300 نقطة أساس. أي أنه كلا من اللازم أن تكون مرتفعة إلى 3.5% حاليا لوقف جماح التضخم.

على صعيد آخر، نقلت “رويترز” عن مسؤولين بالكرملين أن روسيا تتوقع إمكانية إنهاء العملية العسكرية للجيش الروسي في أوكرانيا. خلال وقت قريب بعد ما تراه موسكو من تحقق أهدافها.

وفيما يتعلق بالتداولات، ارتفع مؤشر الدولار (أمام سلة من العملات الرئيسية) في تمام الساعة 9:11 مساء بتوقيت مكة المكرمة بنسبة 0.1% إلى 99.8 نقطة. وحقق مكاسب هذا الأسبوع بنسبة 1.2%.

 اقرا المزيد :سعر الذهب الآن …990 جنيهاً لعيار 21 بدون مصنعية

 

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس