جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

أجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 23 نوفمبر 2019

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة نظر إعادة محاكمة 47 متهمًا في القضية المعروفة بـ”اقتحام قسم شرطة التبين”.

القاهرة..تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 7 متهمين باعتناق أفكار تنظيم داعش الإرهابي والتخطيط لاستهداف الكنائس والمنشآت العسكرية وتفجيرها.

القاهرة .. تستكمل فعاليات منتدى الاستثمار في افريقيا 2019 المنقعد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أسيوط .. تنظم محافظة أسيوط بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة، الملتقى التوظيفي الثاني للشباب؛ لتوفير 5 آلاف فرصة عمل خارج المحافظة في مختلف القطاعات والشركات الخاصة، بمرسى حورس في حديقة الفردوس.

الجيزة.. يعقد وزير الآثار الدكتور خالد العناني، في العاشرة صباحا، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل الكشف الأثري الجديد بمنطقة جبانة سقارة الأثرية والذي توصلت إليه أعمال حفائر البعثة الأثرية المصرية العاملة بالمنطقة.

القاهرة.. تنظم جمعية مصر الجديدة، يوما ترفيهيا متنوعا لأطفال مرضى السكر بعنوان “أطفالنا ومرض السكري” بمركز الطفل للحضارة والإبداع (متحف الطفل) يتضمن العديد من النشاطات المعنوية والنفسية والتعليمية والترفيهية التي تهتم بالتخفيف عن أطفال مرضى السكرى.

القاهرة .. تعقد الجمعية المصرية للامم المتحدة برئاسة السفير عزت البحيري، بمقر الجمعية، ندوة بعنوان “تداعيات أزمة سد النهضة الإثيوبي”، بحضور نخبة من المتخصصين في السياسة والاقتصاد والقانون.

المنيا.. تبدأ مديرية مديرية الطب البيطري بالمنيا تنفيذ الحملة القومية الثانية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع .

Ads

القاهرة.. يعقد المعهد القومي لعلوم الليزر المؤتمر الدولي العاشر لتطبيقات الليزر (ICLA 10)، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة.

الخارجة .. تبدأ مديرية الطب البيطري بالوادي الجديد تنفيذ الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع.

الأقصر.. تنظم مديرية الشئون الصحية في الأقصر، قافلة طبية، لمدة يومين في قرية زرنيخ مركز إسنا.

القاهرة.. ينظم المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، اللقاء السادس لبرنامج “اعرف أهلك”، بمكتبة القاهرة الكبرى في حي الزمالك، تماشياً مع توجهات الدولة لمد جسور التواصل مع الدول الأفريقية.

طنطا.. يلتقي فريقا طنطا وطلائع الجيش، في الثانية والنصف ظهرا، على استاد طنطا، في إطار الدوري المصري لكرة القدم.

القاهرة .. فيما يلتقي فريقا المقاولون العرب وأسوان، في الخامسة والنصف مساء، على استاد المقاولون العرب، في إطار الدوري المصري لكرة القدم.

القاهرة – لندن.. يلتقي فريقا وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبر، في الثانية والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا كريستال بالاس وليفربول، ايفرتون ونورويتش سيتي، واتفورد وبيرنلي، بورنموث وولفرهامبتون، برايتون وليستر سيتي، ارسنال وساوثهامبتون، في الخامسة مساء، فيما يلتقي فريقا مانشستر سيتي وتشيلسي، في السابعة والنصف مساء، في إطار الدوري الانجليزي لكرة القدم.

القاهرة – مدريد.. يلتقي فريقا ديبورتيفو ليجانيس وبرشلونة، في الثانية ظهرا، كما يلتقي فريقا ريال بيتيس وفالنسيا، في الخامسة مساء، فيما يلتقي فريقا غرناطة واتلتيكو مدريد، في السابعة والنصف مساء، وريال مدريد وريال سويسداد، في العاشرة مساء، في إطار الدوري الاسباني لكرة القدم.

القاهرة –روما.. يلتقي فريقا اتالانتا ويوفنتوس، في الرابعة عصرا، وفريقا ميلان ونابولي، في السابعة مساء، وفريقا تورينو وانترناسيونالي، في العاشرة إلا ربع، في إطار الدوري الايطالي لكرة القدم.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس