جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«أبو العينين» الخيرية و «التحالف الوطني» يوزعان 400 ألف علبة حلوى بمناسبة المولد النبوي

قامت مؤسسة أبو العينين الخيرية وبالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مبادرة حياة كريمة بتوزيع 400 ألف علبة حلوي بمناسبة المولد النبوي الشريف

مناسبة المولد النبوي

Ads

ووجه رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة المؤسسة بأهداء علب الحلوي على أهالي محافظة الجيزة ومنطقة الدقي والعجوزة وعلي مستوي الجمهورية للأسر لبث روح البهجة على المواطنين احتفالا بمولد الشريف.
وفى سياق متصل مع سفيرة العمل الخيري سمية أبو العينين ، نائب رئيس مجلس الإدارة ، إن المؤسسة تهتم منذ تدشينها من 40 عاما بالمناسبات الدينية ،والتوسع فى العمل الخيري وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية لدعم الأسر الأكثر احتياجا.
وأوضحت ، أن المؤسسة تسعى لتقديم المساعدة والعون للمواطنين للتخفيف من أعباء الحياة وذلك فى ظل توجيهات الدولة بمساعدة المحتاجين وتقديم الدعم للأسر الفقيرة بجميع محافظات مصر.
وأشارت نائب رئيس مجلس الإدارة ، إلى قيام المؤسسة بتقديم الدعم على مدار العام من خلال توزيع اللحوم فى عيد الأضحي ، وتوزيع شنط غذائية خلال شهر رمضان الكريم .

اقرأ المزيد :«مؤسسة أبو العينين» الخيرية تفتح مقراتها لتطعيم لقاح «كورونا».. بداية من التسجيل

والجدير بالذكر ان المؤسسة تعمل علي قدم وساق مع التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي كان الذي انطلق في مارس 2022 ، وذلك بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر
حيث يضم 24 جمعية، ومؤسسة أهلية وكيان خدمي وتنموي، منهم مؤسسة أبو العينين والإتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية والذي يضم في عضويته 30 اتحاد نوعي و27 اتحاد اقليمي.
والتي تعمل في مختلف مجالات التنمية على تنوعها من خدمية وصحية وتوعوية، وتعليمية، وعمرانية، وغيرها. بناء علي تعليمات الدولة لتوفير حياه كريمة للمواطنين

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس