جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«أبوالعينين الخيرية» توزيع 400 ألف «شنطة الخير» ابتهاجا بقدوم شهر رمضان الكريم على مستوى الجمهورية

تستقبل مؤسسة أبو العينين الخيرية شهر رمضان الكريم بتوزيع 400 ألف “شنطة الخير ” دعماً من المؤسسة لمساعدة المستحقين لرفع الأعباء عن كاهل الأسر الأولي بالرعاية .

شنطة الخير بمناسبة الشهر الكريم

وأضاف القائمين علي المؤسسة ، أن توزيع “شنطة الخير” يشمل كبار السن والمرضى والأرامل والمرأة المعيلة وذوي الهمم وأصحاب الدخول المحدودة في مناطق الدقي والعجوزة وأرض اللواء وجنوب الجيزة وعلي مستوي الجمهورية ، لمواجهة إرتفاع الأسعار الذى أصاب جميع دول عالم خلال الأونة الأخيرة .
ووجه رجال الأعمال محمد أبو العينين ، ووكيل مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة المؤسسة ، بأعداد وتجهيز مقرات لإستقبال المئات من السيارات المحملة بالأطنان من المواد الغذائية ، والتي بلغت أكثر من أربعمائة ألف شنطة لإرضاء الأهالي وإدخال السعادة عليهم ابتهاجا بقدوم شهر رمضان الكريم .

استمرار العطاء للمؤسسة ودعم الأهالى

Ads

ومن جانبها قالت سمية أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة ، إن اختيار السلع الغذائية من أجود الأنواع والأصناف ، وذلك حرصا من المؤسسة على مواصلة الدعم الدائم والمساندة في كل المناسبات والمواسم والممتد لحوالى 40 عام حتى الأن .
فانوس هدية للأطفال

أوضحت ، أن العمل لتجيهز الشنط ممتد طوال الاربعة والعشرين ساعة ولمدة شهر كامل ، كما قامت المؤسسة بتجهيز فانوس رمضان كهدية للأطفال .
وأن المؤسسة وضعت خطة محكمة لضمان سير عملية التوزيع فى أفضل صورها ، ولمنع التزاحم وضمان سلامة المواطنين .
وألمحت إلى أن المؤسسة قامت بتجهيز قوافل الخير والتى تجوب الشوارع والميادين والنجوع لتقديم الدعم للمستحقين بالرعاية لرفع الأعباء عن كاهل الأسر .

وتم إعداد وتجهيز اماكن موائد الرحمان للفطار والسحور علي مستوي أحياء الجيزة

اقرا المزيد : الدولار في البنوك … البنك الأهلي يقدم أقل سعر للبيع

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس