جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«شحاتة» يستمع لاستفسارات العاملين بـ«عمل» الإسكندرية ويحثهم على تنفيذ خطط الوزارة

نظم حسن شحاتة وزير العمل، خلال جولته اليوم الأحد، بمحافظة الأسكندرية، لقاء مع العاملين بمديرية عمل المحافظة برئاسة محمد كمال مديري المديرية.

وجاء ذلك داخل قاعة اجتماعات الاتحاد لنقابات عمال الإسكندرية، وكان في استقباله المهندس خالد الفقي رئيس “الإتحاد”.

واستمع الوزير من العاملين بالمديرية إلى استفساراتهم بشأن خطط الوزارة ،خاصة” مشروع مهني 2030″،ودمج ذوي الهمم في سوق العمل ،ورقمنة منظومة العمالة غير المنتظمة.

تكثيف الجهود للمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة

Ads

وخلال حديثه حث الوزير،  العاملين بالمديرية بتكثيف الجهود للمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة ،وتطبيق القانون ،وتنفيذ خطة الوزارة في مشروعها التدريبي 2030، الذي استهدف الوزارة من خلاله تدريب مليون متدرب بالتعاون مع القطاع الخاص.

كما أكد الوزير أهمية تكثيف الجهود في مجال تفتيش للعمل، وتعزيز علاقات العمل بين صاحب العمل والعامل من أجل زيادة الإنتاج. كما شدد على ضرورة الاهتمام بدمج ذوي الهمم في سوق العمل لتنفيذ تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

محافظ الإسكندرية يستقبل «شحاتة»

وكان محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف قد استقبل صباح اليوم الأحد، في مكتبه بديوان عام المحافظة، الوزير حسن شحاتة والوفد المرافق له في بداية جولته الميدانية داخل مواقع عمل بالمحافظة.

وتضمنت الجولة في مواقع عمل، ولقاءات مع أصحاب أعمال وعمال؛ لتعزيز علاقات العمل في أماكن الإنتاج، وتسليم عقود عمل لذوي همم من أبناء المحافظة، وتسليم جوائز لأوائل خريجين وحدة “عربة ” التدريب المتنقلة، وخريجين من البرنامج التدريبي المشترك مع” شركة قدرة”،وتسليم شهادات للمتدربين والمدربين على برامج تدريبية مختلفة بمراكز التدريب المهني التابعة للمديرية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس