جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الإسكان تعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفورى بمشروع «valley towers»

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح وحدات سكنية للأفراد، بعدد 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع ” valley towers ” بمدينة حدائق أكتوبر.

وحدات سكنية

وأوضح الدكتور عاصم الجزار، أن مساحات الوحدات تتراوح بين (95م2 : 100م2)، مضيفاً أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج “مسكن”، محور الوحدات على الرابط www.reserve.newcities.gov.eg اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30/6/2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في موعد لاحق.

جدير بالذكر قال الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية أنه تم وجارٍ خدمة أكثر من 345 ألف وحدة سكنية بالصرف الصحي المتكامل بمناطق ريفية ضمن برنامج الصرف الصحي بمرحلتيه الأولى والثانية.

الصرف الصحي

Ads

مشيراً إلى إنجازات المرحلة الأولى من برنامج خدمات الصرف الصحي في تنفيذ كافة مستهدفات المرحلة بمحافظات الدقهلية والشرقية والبحيرة من خلال تنفيذ حوالي 43 عقدا يتضمن أعمال صرف صحي متكامل لخدمة أكثر من 167 ألف وحدة سكنية بإنشاء شبكات انحدار ومحطات رفع وخطوط طرد ومحطات المعالجة في 124 منطقة ريفية ” 54 قرية و70 تابعا ” قبل تاريخ إغلاق القرض.

كما تضمنت الأعمال تنفيذ 11 محطة معالجة صرف صحي جديدة.

المرحلة الثانية

وأضاف الدكتور سيد إسماعيل، أنه جارٍ حالياً تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج بالتعاون مع البنك الدولي والبنك الأسيوي في محافظات الدقهلية والشرقية ودمياط والغربية والمنوفية.

والتي تستهدف تنفيذ حوالي 70 عقدا تتضمن أعمال صرف صحي متكامل لخدمة أكثر من 178 ألف وحدة سكنية بإنشاء شبكات انحدار ومحطات رفع وخطوط طرد ومحطات المعالجة في 202 منطقة ريفية (81 قرية، 121 تابعا)، بخلاف تنفيذ عدد 15 محطة معالجة صرف صحي جديدة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس